مظلات حدائق

مظلات حدائق

تعد الحدائق من أجمل وأفضل الأماكن التي توجد في المنزل والتي يقضي فيها أصحاب المنزل أفضل أوقاتهم المميزة لاستعادة نشاطهم وحيويتهم، حيث أنها تتميز بالطبيعة والأجواء الجميلة التي تجعل الأسرة تجتمع مع أصدقائهم للتحدث وقضاء وقت ممتع.

ولكن يجدون ما يعقيهم في الجلوس لفترات طويلة للاستمتاع بهذا الجو الرائع، لعدم وجود حائل لحجب أشعة الشمس أو الأمطار عنهم، ويعد الحل الأمثل لهذه المشكلة هي وجود مظلات حدائق بجانب أنها تزيد من جمال ورونق الحديقة لتنوع أشكالها وتصميماتها.

مظلات حدائق واهميتها

تعتبر مظلات حدائق جوهرة تضيف سحرًا خاصًا وجمالًا لأي مكان خارجي. إنها ليست مجرد هياكل توفر الظل والحماية من أشعة الشمس الحارقة، بل هي أيضًا عنصر تصميمي يضفي طابعًا فريدًا على الفضاء الخارجي. تأتي مظلات الحدائق في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والألوان، مما يتيح لكل شخص إمكانية اختيار التصميم الذي يناسب أسلوبه وذوقه.

مظلات حدائق ، المظلة هي عبارة عن أعمدة يتم تثبيتها بالأرض وبناء هيكل من فوقها، تختلف أنواعها وأشكالها وتصميماتها، ونحن في مظلات وسواتر الفتح نوفر لكم جميع اشكال المظلات وبشكل خاص مظلات الحدائق فنوفرها بأشكال غاية الروعة تبهر الناظرين، كما أنها متوفرة بالكثير من الألوان التي ترضي جميع الأذواق، بجانب انها متاحة بالكثير من الأحجام والمقاسات التي تناسب جميع المساحات، سواء الصغيرة أو الكبيرة.

تساهم المظلات بشكل فعال في حجب أشعة الشمس عن المكان المتواجدة فيه، كما أنها تحمي السيارات وتمنع إصابتها بأي تلف أو ضرر نتيجة تعرضها للشمس لفترة طويلة أو نتيجة هطول الأمطار عليها، وتتميز المظلات بجميع أنواعها بمنح المكان المظهر الجمالي المطلوب، مما يجعل الجميع يستخدمونها كقطعة ديكورية في المكان.

تتناسب المظلات مع الفلل والمنازل والأماكن الترفيهية، بجانب المستشفيات والمدارس والجامعات والشركات، وأي مكان أخر يتواجد فيه مساحة واسعة، حيث أنها متوفرة بأحجام ومقاسات تناسب أي مكان بأي مساحة، كما توفر المظلات الامان والخصوصية لأصحاب المكان المتواجدة به، نظرا لأنها تحجب الرؤية بشكل جزئي، مما يصعب على الاشخاص الأخرين رؤية من يوجد تحت المظلة.

 

\"مظلات

مميزات مظلات الحدائق

لا أحد يمكن الاستغناء عن حديقة المنزل ولكن كثير ما يجد ما يعيق الجلوس فيها والتمتع بجمالها بسبب أشعة الشمس المحرقة التي تؤدى إلى إصابة الإنسان بالأمراض، أو بسبب هطول الأمطار، ولذلك يجب التفكير عن أفضل الوسائل للحماية من كل هذه الأخطار، ولا يوجد حل سوى تركيب مظلات لحل تلك المشكلة بكل بساطة وجعل الأسرة تستمتع بقضاء يومها بشكل آمن والاستمتاع بجو الطبيعة الجميل، بجانب أن المظلات تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة والتي نذكر منها ما يلي:

  1. تعمل على تظليل المكان بشكل جيد بجودة 100%.
  2. تقاوم حرارة الشمس المحرقة.
  3. تقاوم سرعة الرياح الشديدة.
  4. تعمل على منع نزول الأمطار من خلالها بشكل محكم وجيد.
  5. تعمل على حجب الشمس لعدم التعرض إلى أضرارها.
  6. لا تتأثر بالتقلبات الجوية مثل أشعة الشمس والبرد الشديد.
  7. تقوم بمقاومة الصدأ.
  8. تمنع وتقاوم تسربات درجات الحرارة المرتفعة.
  9. تتميز المظلات بأنها متوفرة بألوان متعددة.
  10. من أهم مميزاتها أنها متوفرة بأشكال عصريه تزيد من جمال ورونق وفخامة المكان.
  11. كما أنها تتميز وتتمتع بألوانها الثابتة التي لا تتغير اطلاقا نتيجة لتعرضها لتقلبات الجو المختلفة.
  12. لا يتراكم عليها أي أتربة أو غبار.
  13. تعمل على انعكاس أشعة الشمس الفوق البنفسجية والذي يجعلها مقاومة للاحتراق.

 

\"\"

أفضل انواع مظلات الحدائق

هناك أرقى وأفضل أنواع وأشكال مظلات الحدائق، و جميعها تتمتع بالجمال والروعة، و يتم صنعها من أجود وأفضل وأمتن الخامات على الإطلاق، حيث أنها تساهم في شعور أصحاب المكان بالراحة والهدوء، بجانب منح الحديقة المظهر الجيد وتساهم في قضاء وقت ممتع.

هناك أنواع كثيرة من المظلات منها مظلات جلسات حدائق، مظلات حديد للحدائق، ومظلات حدائق فيبر جلاس، مظلات حدائق متحركة، مظلات حدائق ساكو، كما أن عملية تركيب جميع أنواع المظلات تتم بسهولة ولا تستغرق وقت طويل في تركيبها.

 

\"\"

أفضل وأجمل اشكال مظلات الحدائق

تعتبر مظلات حدائق من المقتنيات التي يجب توافرها في المنازل والفلل التي يتوفر لديها حديقة، وهناك اشكال كثيرة للمظلات تسهل على صاحب المكان الاختيار من بينها، ومن أشكال المظلات ما يلي:

  1. مظلات لكسان (مظلات حدئاق شفافة ).
  2. مظلات خشب بلاستيك للحدائق.
  3. مظلات قماش مع فيبر جلاس.
  4. مظلات بي في سي.
  5. مظلات خشبية خشبية.
  6. مظلات حديدية.
  7. مظلات قرميد.
  8. مظلات المنيوم.
  9. مظلات خشب صناعي.

أقرأ أيضًا: مظلات مساجد و برجولات خشبية

مظلات حدائق خشبية

يوجد العديد من أنواع المظلات، ومن بينها مظلات حدائق خشبيه التي يتم تصنيعها من أجود أنواع الخشب الذي يزيد من جمال ورونق المظلات، ليمنح المكان المظهر الجمالي الرائع، ومن هذه الأنواع ما يلي:

الخشب الأبيض

يعتبر الخشب الأبيض من أنواع الخشب رخيصة الثمن والتي نقوم بتوفير منه العديد من المقاسات المختلفة.

الخشب الزان

الخشب الزان من بين أنواع خشب المظلات والذي يعد من أفضل أنواعه، لأنه يتميز بثقله بجانب أنه لا يمتص المياه بسهولة.

الخشب الأحمر

يفضل الكثيرون استخدام المظلات المصنعة من الخشب الأحمر لسعره الرخيص الذي يعد في متناول الجميع.

 

\"\" \"\" \"\"

مظلات قماش للحدائق pvc

من أهم أنواع المظلات التي يقبل الجميع على استخدامها هي مظلات الحدائق المصنوعة من القماش، حيث أنها تتمتع بالجودة العالية وألوانها المتعددة والرائعة التي تناسب جميع الأذواق، بجانب أنها تتميز بقوة تحملها والتي يتم استخدامها لتغطية وتظليل الحدائق لحجب أشعه الشمس والحرارة ومنع وصول الأمطار إلى المكان ومنح المنظر المميز واللمسة الجمالية الساحرة التي تدل على الفخامة والرقي.

من خدماتنا الاخري هناجر و بيوت شعر ومظلات سيارات

مميزات مظلات قماش للحدائق pvc

  • يتميز هذا النوع من أنواع المظلات بالقوة والمتانة وإطالة عمرها الافتراضي.
  • كما تتمتع بقدرتها العالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  • تقاوم الأمطار بشكل قوي ولا تتعرض للتلف أو للتمزق.
  • تعمل على عزل الرؤية مع السماح بمرور الضوء البسيط.
  • تتميز هذه المظلات بأسعارها المتفاوتة.

أقرأ أيضًا: برجولات الرياض و سواتر قماش

مظلات حدائق الرياض

مظلات حدائق الرياض تعد من أفضل أنواع المظلات التي تتناسب مع الحدائق، وتتميز بأشكالها وأنواعها وتصميماتها المختلفة، تتوافق مع جميع المساحات لمختلف الأماكن سواء حدائق المنزل أو حدائق الفلل، جميعها متوفرة بأشكال وأنماط خرافية، منها:

مظلات دائرية، مظلات هرمية، مظلات مثلثة، مظلات شرائح، مظلات مستطيلة، مظلات معلقة، مظلات مثمنة، مظلات قوسية.

أقرأ أيضًا: مظلات مواقف سيارات و سواتر خشبية

مظلات حدائق فيبر جلاس

هذا النوع من أنواع المظلات يستخدم في العموم لمظلات مواقف السيارات المنزلية ولكننا يمكن تصميمها كمظلات للحدائق، ويوجد منها العديد من الأشكال الهندسية التي يفضل الكثيرون استخدامها، لأنها تتميز بقدرتها الفائقة على الحماية من أشعة الشمس المحرقة، بجانب أنها مزودة بسقف عازل يعمل على عدم تسرب المياه الناتجة عن هطول الأمطار.

أقرأ أيضًا: مظلات سطح و مظلات لكسان

أسعار مظلات الحدائق

إذا كنت ترغب في توفير الشكل الجمالي للحديقة والمناظر الخلابة، فيجب عليك تركيب أجمل وأرقى انواع المظلات بأرقى التصميمات المتنوعة والجديدة التي تتميز بأنها تصنع من أجود الخامات التي تتحمل درجات الحرارة العالية والأمطار الغزيرة، بالإضافة إلى أنها تظل كما هي لفترات طويلة دون أن تتغير او تتأثر بعوامل التعرية، وتتميز المظلات بأسعارها المعقولة التي تناسب الجميع.

يختلف سعر المظلات على حسب عدة عوامل، حيث يتم تحديد سعر المظلة تبعا لنوع المادة المصنوعة، وعلى سبيل المثال:

  • مظلات حدائق ذات شرائح بلاستيكية السعر يبدأ من 190 الي 220 ريال سعودي.
  • مظلات حدائق مغطاة بالقماش سعر المتر المربع يبدأ من 90 إلى 130 ريال سعودي.
  • مظلات حدائق مغطاة بمادة اللكسان سعر المتر المربع يبدأ من 200 الى 300 ريال سعودي.
  • مظلات حدائق مجدول بلاستيك سعر المتر يبدا من 150 الى 180 ريال سعودي
error: Content is protected !!